تسريحات شعر 2020

تعود تسريحة الشعر المتدرجة ذات الطبقات المموجة من السبعينيات إلى الظهور مرة أخرى في 2020، ولكن لا تقلقي، لقد تم تحديثها بالكامل لتناسب هذا العصر، وتعد تسريحات شعر 2020 وسيلة رائعة لإضافة شكل مميز لاستايلك وشخصيتك، ولكي تحققي هدفك في الحصول على أجمل تسريحة شعر، تابعي ما يلي لكي تتعرفي على أفضل قصة شعر لكل نوع وطول شعر، وتختاري منها ما تريدي حسب ذوقك الخاص وما يناسب لون وحجم وجهك .

تسريحات جديدة للشعر

تسريحة الشعر الكيرلي الطويل

لا تخافي من الشعر المجعد الكيرلي أن يظهرك في مظهر غير عقلاني قليلا، حيث أن طبقات الشعر الكيرلي هذه سوف تليق جدا بشعرك الطويل وستحافظ عليه من التساقط، يجب عليك فقط أن تستعملي مرطب مناسب للشعر لكي تحافظي على الشكل الكيرلي له بصورة صحية وجميلة .

تسريحة الشعر القصير المموج الأشقر

هذه التسريحة تناسبك حتى وإن كنتي شابة، فإذا كنتي تخطيت مرحلة المراهقة وتشعري أنك كبرتي ولن تناسبك تسريحة الشعر الأشعث، فهذا الإصدار من القصات سوف تليق بك جدا .

تسريحة الشعر الطويل المموج

إذا كنتي مرتبطة عاطفيا بشعرك الطويل وتشعري أنه لا يجب عليك قصه، فلا بأس بذلك، يمكنك الاحتفاظ بشعرك الطويل والبدء في عمل تسريحة الشعر الطويل المموج، لأنك في هذه القصة لن تضطري للتضحية بطول شعرك، يجب فقط أن تستخدمي زيت مناسب لاسيما على أطراف الشعر لكي يبدو لامعا وبراقا .

تسريحة الشعر ذات التموجات الواسعة

قد لا تكون التموجات الصغيرة الكثيرة تناسبك، لذا فإن تسريحة الشعر هذه ستكون ما تبحثي عنه، حيث يمكنك الاحتفاظ بطول شعرك كما هو مستقيم، وتقومي فقط بتمويج الجزء الأمامي موجات واسعة كما في الصورة .

تسريحة الشعر القصير البلاتيني

الشعر البلاتيني الأشقر بالطبع لا يليق على الجميع لاسيما إذا كان مموج مثل هذا، لكن إذا كانت طبيعة شخصيتك هادئة وأعصابك باردة فهذه هي التسريحة المناسبة لكي، لأنها ستعطي هذا الانطباع عنك، يجب أن تغسلي شعرك إذا قمتي باختيار هذا اللون بالشامبو الأرجواني لكي تحافظي على هذه الدرجة .

تسريحة شعر مموجة روز جولد

هذه التسريحة من الشعر هي التريند لعام 2020، كما أن اللون الروز جولد يأتي على رأس القائمة لهذا الموسم، امنحي شعرك هذا اللون من خلال قصه بطريقة أنيقة مثل هذا، واغسليه بشامبو خالي من الكبريتات لكي لا يخف اللون .

تسريحة الشعر الكيرلي القصير

تسريحة الشعر الكيرلي هذه لاسيما إذا كان شعرك قصير تكون لطيفة جدا، هذه التسريحة ستجعلك تبدو شخص جد، لكن يجب عليك أن تقوم بغسل شعرك بالبلسم مرة واحدة في الأسبوع لكي تحافظ على التسريحة ولكي تبقي شعرك رطبا .

تسريحة الشعر الكيرلي العشوائي

هذه القصة القصيرة ذات الملمس العشوائي الكيرلي ستجعل شعرك يبدو أكبر من حجمه، لذا ستناسبك إذا كان شعرك خفيف، وسوف تناسبك هذه التسريحة إذا كان شعرك مجعد .

تسريحة الشعر المستقيم القصير

يمكنك أن تحصلي على تسريحة الشعر المستقيم القصير هذه وستبدو مميزة عليك، يجب عليك بعد أن تقومي بها أن ترشي شعرك باسبراي لامع لكي تحافظي على لمعان شعرك وتألقه .

تسريحة الشعر بطول الذقن

هذه التسريحة ستبدو لطيفة بالتأكيد على عكس ظنك من أنك إذا قمتي بها ستكوني ذات مظهر أشعث، ستناسبك هذه التسريحة جدا إذا كان وجهك صغير .

وإذا وجدتي أن هناك دهون تراكمت لديك وأن التموجات بدأت تخف، قومي برش الشامبو الجاف على فروة رأسك لكي يسحب الدهون وتعود التموجات كما كانت .

عن l7oon

شاهد أيضاً

ما هي الذروة

الذروة أو بلوغ النشوة الجنسية عند الرجال أو هزة الجماع الذكورية ، تلك المرحلة تبدو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *